استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:
search accessible English
06 مايو 2012 | فئة الإصدار: الرقابة المدرسية
تسعى هيئة المعرفة و التنمية البشرية في دبي إلى تحسين جودة التعليم لجميع الطلبة في إمارة دبي , و تمضي في سعيها هذا انطلاقاً من إيمانها العميق بأن مشاركة جميع الاطراف المعنية بفعالية هي السبيل إلى ضمان توفير فرص متكافئة لجميع الطلبةى للححصول على تعليم عالي الجودة . و يعمل جهاز الرقابة المدرسية في دبي مع المدارس في إطار علاقة شراكة تركز على تحديد أفضل الممارسات الموجودة في المدارس و الجوانب اللتي تحتاج الى التطوير في أدائها. و تسعى ايضاً الهيئة من خلال هذه الجهود الى دعم أولياء الأمور من خلال تزويدهم بمعلومات شاملة و دقيقة و تتسم باعلى درجات المصداقية عن اداء المدارس في دبي, حتى يكون لدى أولياء الأمور معلومات افضل عن جودة العملية التعليمية المتاحة لأبنائهم. نعرض في هذا التقرير الموجز التقدم الذي حققته المدارس الخاصة خلال الاعوام الدراسية الاربعة الماضية, و يسلط الضوء على مجموعة من افضل الممارسات التربوية و التعليمية التي عاينها المقيمون التربيون أثناء تطبيق عمليات الرقابة في المدارس الخاصة. و يقدم هذا التقرير ايضاً توجيهاً حول كيفية المضي قدماً في جهود تحسين جودة العملية التعليمية.