برنامج تلال لتدريب المدربين (مستوى أساسي)
التدريب المحاكي باستخدام الأفاتار
برنامج تدريب نواب المديرين الواعدين
برنامج إعداد مديري المدارس
برنامج تطوير مديري المدارس
المقررات التدريبية الإلزامية للحصول على تصريح معلم معتمد
طرائق الإبداع والابتكار في تدريس اللغات
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الأول: تعزيز تفكير الطلاب
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الثاني: تلبية احتياجات الطلاب
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الثالث: التعلم والابتكار المعزز رقميًّا
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الرابع: التنظيم وإدارة السلوك
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الخامس: التعلم بقيادة الطلاب
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار السادس: التواصل
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار السابع: التخطيط
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الثامن: التقييم
تدريب المدربين - جلسة تنشيطية
تدريب المدربين على استخدام الويبينار
برنامج تدريب المعلمين الجدد
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الأول: تعزيز تفكير الطلاب
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الثاني: تلبية احتياجات الطلاب
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الثالث: التعلم والابتكار المعزز رقميًّا
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الرابع: التنظيم وإدارة السلوك
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الخامس: التعلم بقيادة الطلاب
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار السادس: التواصل
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار السابع: التخطيط
الممارسات التدريسية عالية الفعالية
المسار الثامن: التقييم
تدريب المدربين - جلسة تنشيطية
تدريب المدربين على استخدام الويبينار
برنامج تدريب المعلمين الجدد
تسريع وتيرة التعلم لدى الأطفال الأصغر عمريًّا في الصف
مهارات ما قبل القراءة والكتابة
دعم اللغة والتواصل لدى طلاب الصفوف الأولى
إدارة المعلومات في السنوات المبكرة
الرياضيات في السنوات المبكرة
حل النزاعات في السنوات المبكرة
دمج التكنولوجيا في السنوات المبكرة
العلوم في السنوات المبكرة
استخدام الدراما في السنوات المبكرة
التقييم من أجل التعلم - نهج مختلط
الابتكار في السنوات المبكرة
القيادة في السنوات المبكرة
صلاحية المدرسة لبرنامج ماكاتون
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
1) إدارة المناقشات الجماعية وتيسيرها
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
2) نمذجة المحتوى والممارسات التدريسية والإستراتيجيات
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
3) استخلاص تفكير الطلاب وتفسيره وتشخيصه
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
4) تعزيز تفكير الطالب من خلال التفكير فيما وراء المعرفة
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
5) الاستفادة الفعالة من خلفيات الطلاب
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
6) تدريس الدروس المتمايزة والدامجة
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
7) تقديم التغذية الراجعة الحافزة
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
8) وضوح التعليمات وتعديلها وفقًا لسير عملية التعلم
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
9) دعم وبناء بيئة تعلم إيجابية
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
10) تعزيز العلاقات الإيجابية
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
11) تطوير سلوك طلابي بنّاء
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
12) الإشادة والتوجيه في الصف
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
13) خلق فرص تعلم ذاتي التنظيم
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
14) خلق فرص التعلم التشاركي
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
15) خلق فرص التعلم التعاوني
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
16) تعزيز التعلم بمساعدة الأقران
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
17) التخطيط والتدريس باستخدام التكنولوجيا الرقمي
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
18) تيسير كفاءة المتعلم الرقمية
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
19) التقييم المدعوم رقميًّا
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
20) إضفاء الطابع الشخصي والتمايز باستخدام التكنولوجيا الرقمية
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
21) عقد اجتماعات فعالة مع أولياء الأمور
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
22) إدارة حوارات بها تحديات
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
23) تطوير مهارات التواصل لدى الطلاب
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
24) إعطاء تعليمات وإرشادات بنّاءة
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
25) تخطيط وهيكلة الدروس
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
26) التخطيط التشاركي
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
27) تنفيذ الدروس
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
28) تقييم فعالية التدريس
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
29) صياغة أهداف التعلم
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
30) ملاحظة ومتابعة فهم الطلاب
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
31) تصميم وتنفيذ التقييمات الرسمية
سلسلة الممارسات البيداجوجية:
32) تفسير المعلومات المستمدة من التقييم
أدوات ومنصات تكنولوجيا التعليم
تواصل المعلمين وأولياء الأمور
دبلوما في الممارسات التدريسية الدولية على المستوى السادس (معتمدة من Qualify) – معهد تلال
دبلوما متخصصة في الممارسات التدريسية الدولية على المستوى السادس (معتمدة من Qualify) – معهد تلال