Skip to Content

#فصل_المعرفة

#فصل_المعرفة
جاءت الإجازة الصيفية، وجاء معها #فصل_المعرفة! انضموا إلينا في هذه الحملة الصيفية، التي ستكون حافلة بالعديد من التحديات العائلية الأسبوعية وباقة من الأنشطة المميزة التي ستُضفي على إجازتكم لمساتٍ تعليمية ممتعة.

الحملة مفتوحة لجميع الطلبة في الحضانات والمدارس والجامعات، إذ نهدف من خلالها إلى تشجيع العائلات على المشاركة في أنشطة مسلية وتعليمية أثناء الإجازة الصيفية، ونسعى إلى إبقائكم على تفاعلٍ معنا في أجواء من النشاط والمتعة والفائدة، تجعلنا أكثر استعداداً للعام الدراسي القادم.

كيف سيكون صيفنا هذا العام؟
لكل أسبوع موضوع: كل أسبوع سنأتيكم بموضوع جديد، لنستكشف معاً مجموعة من الأنشطة والمهارات الجديدة؛ وبالطبع نُحب أن نرى منشوراتكم المميزة حول هذه الموضوعات، لنشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. فلا تنسوا الإشارة إلى حساب الهيئة في منشوراتكم، أو استخدام وسم #فصل_المعرفة!

تحديات عائلية أسبوعية: شارِكوا في التحديات العائلية المسلية مثل حل الألغاز، وإجراء التجارب العلمية، وابتكار وصفات لذيذة، وغير ذلك الكثير!

فعاليات مسلية في أرجاء دبي: انضموا إلينا في أماكن متعددة من مختلف أرجاء دبي للمشاركة في ورش عمل فنية ملهمة، وجلسات تعليمية مثرية لتطوير مهاراتكم في فن الخط، وانطلِقوا في رحلة نحو المستقبل، وترقّبوا غيرها من المغامرات السرية.

ندوات ثرية عبر الإنترنت: سيكون صيفنا حافلاً بمجموعة من ورش العمل والندوات التوعوية حول عدد من الموضوعات، من أبرزها: الصحة والتغذية، والأمن الإلكتروني، والتربية الإيجابية.
جوائز أسبوعية: شارِكوا في تحدياتنا الأسبوعية، ولا تفوتوا فرصة الفوز بجوائز رائعة.

تابِعوا قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر أخبار الحملة وتحدياتها الأسبوعية. ولا تنسوا استخدام الوسم #فصل_المعرفة عند إضافة مشاركاتكم وتعليقاتكم.
هل لديكم استفسارات؟

 يرجى إرسال رسالة خاصة عبر منصة X أو إنستغرام أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني socialmedia@khda.gov.ae.

آخر تحديث للصفحة 11:08 ص - 09 يوليو 2024
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.