Skip to Content
دبي في 22 نوفمبر / وام/ أكد مجموعة من الخبراء في قطاع التعليم أن الاستثمار في المؤسسات التعليمية الخاصة يلعب دورا أساسيا وهاما في تحسين جودة التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كانت هذه الرسالة العنوان الأبرز لكبار ممثلي هيئة المعرفة والتنمية البشرية والخبراء الدوليين في قطاع التعليم لجمهور الحاضرين في اليوم الأول من فعالية إديكس مينا.

وفي الكلمة التي ألقاها في الفعالية التي تقام على مدار يومين في فندق كونراد دبي سلط أندرو سكوت نائب رئيس "المدارس الدولية" وشركة التعليم العالمية "كوغنيشن إديوكيشن" الضوء على الحاجة للاستثمار في التعليم ودوره الكبير في دعم نمو القطاع.

من جهتها تطرقت كلثوم البلوشي مدير التطوير المؤسسي في هيئة المعرفة والتنمية البشرية الى التوجهات المختلفة ذات الأثر في تطوير التعليم في المنطقة .

ودعت كل المهتمين بدخول السوق سواء أكانوا مشغلين أو مستثمرين أو راغبين بعقد شراكات مع مستثمرين العمل بجد للعثور على شريك مهتم بجودة التعليم..مؤكدة على أنه كلما كانت الجودة أعلى كان العائد على الاستثمار أكبر..مشيرة الى أن الاستثمار في التعليم استثمار طويل الأمد وبالتالي على المستثمرين ادراك أن العائد لن يكون فوريا.

ومن أبرز المتحدثين المشاركين في الفعالية الدكتور وارن فوكس المدير التنفيذي للتعليم العالي لدى هيئة المعرفة والتنمية البشرية وساندرين كاردينال مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "ستيل كايس إديوكيشن سولوشن" و جايمس نيل المدير الدولي لدى "جي أل اديوكيشن" والدكتور عبدالله الكرم مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية.
آخر تحديث للصفحة 31 ديسمبر 2019
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.