Skip to Content
تدخل المواهب الكروية في دولة الإمارات، المشاركة في منصة أبطال دو لكرة القدم للفئات العمرية (11 – 17) عاماً، مرحلة الحسم والتحدي في الأسبوع الأخير، الأكثر صعوبةً لهم خلال الأشهر الخمسة الماضية، حيث ينخرطون في التدريب المكثف استعداداً للمواجهة في نهائي كأس الإمارات للمدارس والفرجان، في حلبة التزلج في دبي مول، وذلك بعد فوزهم في الدور نصف النهائي..

وتنافس أفضل 82 لاعباً في الدولة من أصل 7100 لاعب، من الذين شاركوا من العاصمة أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية، من أجل الفوز بالكأس الرسمية في دولة الإمارات للمدارس والفرجان، من خلال منصة أبطال دو لكرة القدم، التي عقدت للمرة الأولى في المنطقة بالشراكة مع الدوري الإسباني، من أجل انتقاء أفضل المواهب الكروية من خلال هذه المنصة.

وستكون المواهب الكروية التي تم اختيارها، في تصفيات منصة أبطال دو لكرة القدم، إضافة إلى الفرق المتأهلة إلى المباريات النهائية، على موعد مع أسطورة كرة القدم البرازيلي روبيرتو كارلوس، الذي سيعقد جنباً إلى جنب مع زميله في ريال مدريد الإسباني ميشيل سيلغادو، وأربعة من خيرة مدربي الليغا الحاصلين على أعلى الشهادات التدريبية، ورشة تدريبية اليوم وغدا، من خلال برنامج تطوير مواهب منصة أبطال دو لكرة القدم.

منصة أبطال دو لكرة القدم هي مبادرة وطنية، تضم المدارس الرسمية في دولة الإمارات وفرق الفرجان. وأقيمت بالشراكة مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية، ومجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس دبي الرياضي، ومجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس الشارقة الرياضي، كما أنها تهدف إلى تحقيق التنمية البشرية المستدامة من خلال اكتشاف المواهب الواعدة، التي سترفع مستوى التميز الرياضي في الفرق المحلية والوطنية، لكي تفرز جيلاً مميزاً في كرة القدم ولكلا الجنسين.
آخر تحديث للصفحة 31 ديسمبر 2019
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.