Skip to Content
عقد برنامج خليفة لتمكين الطلاب اجتماعاً تحضيرياً حول الاستعدادات الجارية لتنظيم معسكرات «أقدر للمغامرات الطلابية» في الفترة من 20 إلى 25 أغسطس الجاري.
ويحتضن الدورة الثالثة مقر معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني في منطقة الشهامة وينظمها البرنامج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ومعهد أبوظبي (فيدك).
وحضر الاجتماع – الذي ناقش موعد المعسكر وبرامجه – وكيلة الوزارة المساعد للأنشطة الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي والمنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب العقيد خبير الدكتور إبراهيم الدبل ونائب المنسق العام لبرنامج خليفة المقدم الدكتور عبدالرحمن شرف ومنسق معسكرات أقدر للمغامرات الطلابية الوكيل جمال الرداعي.
وحث إبراهيم محمد الدبل أولياء الأمور والطلبة من الصف التاسع حتى الثاني عشر على سرعة الالتحاق بالمعسكر عبر قنوات التسجيل المعتمدة في وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي ليحظوا بشرف الالتحاق بمثل هذه المعسكرات التي تصقل مهاراتهم الشخصية وتنمي الوعي الوطني لديهم وممارسات هواياتهم الشخصية والمهارات اللازمة للتوعية.
وخرج الاجتماع بتوصيات وتوجيهات تصب في مصلحة الطلاب والمعسكرات إضافة إلى عدد الموظفين في وزارة التربية والتعليم والمعنيين في هذا الصدد.
آخر تحديث للصفحة 31 ديسمبر 2019
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.