Skip to Content

فاطمة المري تُعلن عن اعتزام الوحدة الجديدة تقديم خدمات متطورة للمتعاملين في الميدان التربوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يونيو 2007- كشفت سعادة فاطمة المري؛ المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم المدرسي؛ أولى مؤسسات هيئة المعرفة والتنمية البشرية، مزيداً من التفاصيل عن وحدة الخدمات الإدارية الجديدة، والتي تهدف إلى تقديم أسلوبٍ جديد متميز لخدمة المتعاملين في الميدان التربوي، من طلبة وأولياء أمور ومعلمين وأصحاب مدارس. وستوفر الوحدة الجديدة مجموعةً واسعة من الخدمات، من خلال تطوير الإجراءات الحالية بما يتفق مع معايير الامتياز الدولية، إضافة إلى قيامها بكل الإجراءات اللازمة لعمل المدارس في دبي وتوفير احتياجاتها.

ووحدة الخدمات الإدارية هي إحدى الدائرتين اللتين تشكلان معاً مؤسسة التعليم المدرسي. وستضم هذه الوحدة فريقاً مؤلفاً من 66 موظفاً، سيتم اختيارهم من بين الكفاءات الإدارية العاملة في ميدان التعليم بدبي.

وكان لسعادة فاطمة المري تعليقٌ حول هذا الموضوع، قالت فيه: "تشكل وحدة الخدمات الإدارية الجديدة القسم الأول من هيكل المؤسسة الذي تم الإعلان عنه، وستكون مسؤولةً عن كل الأنشطة الإدارية لمؤسسة التعليم المدرسي، علاوةً على كونها تُمثل الواجهة المباشرة مع المتعاملين. ونريد بالإعلان عن الوحدة الجديدة توجيه رسالةٍ واضحة لقطاع التعليم وجميع أصحاب الشأن في هذا الميدان، مفادها بأننا نضع المتعاملين في قلب كل المعاملات والإجراءات التي نقدمها".

وأضافت سعادتها: " اتسمت طريقتنا في تصميم هيكل الوحدة الجديدة بالشمولية، فقد بدأنا بتحليل احتياجات متعاملينا، ثم أطلقنا عمليةً موسَّعة لتصميم مجموعةٍ واسعة من الخدمات، يراعي الهيكل الجديد تقديمها على النحو الملائم. وقد شكل الهيكل الجديد أولى الجوانب التي عكفنا على دراستها بُعيد إنشاء المؤسسة، وأعتقد بأنه يشكل خطوةً أساسية في مسيرة مؤسسة التعليم المدرسي نحو النجاح في رسالتها. ولا تمثل العملية الجارية حالياً مجرد إعادة هيكلة بسيطة للمنطقة، وإنما تمثل الخطوة الأولى على طريق تطوير هيكلية جديدة تماماً، مصمَّمة لتلبية الاحتياجات الملحة للمتعاملين معنا، وتصب في إطار سعينا لتحقيق طموحات دبي في التحول إلى مجتمع المعرفة، كمركزٍ رائد للتعليم وفق أرقى المعايير العالمية".

وسيتم الإعلان في الأسبوع المقبل عن الطريقة التي سيتم اتباعها لوضع الشخص المناسب في المكان المناسب. الجدير بالذكر أن وحدة الخدمات الإدارية ستبدأ عملها في الأول من شهر أغسطس المقبل، فيما سيتم في وقت لاحق الإعلان عن هيكلية وحدة الخدمات التعليمية في مؤسسة التعليم المدرسي.

آخر تحديث للصفحة 01 يناير 2020
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.