Skip to Content

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أقام المعهد الوطني للتعليم المهني أحد مبادرات مجلس دبي للتعليم حفلاً لتوزيع المنح على الطلاب المقبولين للعام الدراسي 2006 -2007. وحضر الحفل الذي أقيم برعاية سعادة السيد أحمد بن بيات، رئيس مجلس دبي للتعليم، الدكتور عبد الله الكرم، الأمين العام لمجلس دبي للتعليم   وممثل عن هيئة الطرق والمواصلات، أحد الرعاة الرسميين للحدث وممثل عن إيدكسيل الهيئة البريطانية للاعتماد الأكاديمي بالإضافة إلى 60 طالباً من طلاب المعهد المقبولين في المنح وأهاليهم .

وفي مستهل الحفل، ألقى سعادة السيد أحمد بن بيات كلمة هنأ فيها الطلاب المقبولين قائلاً " نأمل أن تسهم هذه الفرصة في تشجيعكم على العمل والتفوق لتحققوا أحلامكم وطموحاتكم من خلال الالتزام ببرامج المعهد العلمية والتدريبية التي ستصقل قدراتكم ومواهبكم لخوض سوق العمل. يتوجب على الطلاب الاستفادة من هذه الفرصة المميزة والعمل بجد واجتهاد ليتمكنوا بعد تخرجهم من استلام الوظائف التي يتدربون على اتقانها للمساهمة في مسيرة البناء والتطوير في الدولة . "

وفي الختام شكر السيد بن بيات هيئة الطرق والمواصلات، أحد الرعاة الرسميين للمعهد، على ثقتهم بالمعهد ودعمهم المستمر له ليتمكن المعهد من إغناء الطلاب بالخبرة المهنية التي تتوافق مع احتياجات الهيئة من خبرات وموظفين. كما يسعدنا التوجه بالشكر إلى إيدكسيل الهيئة البريطانية للاعتماد الأكاديمي التي منحت المعهد الاعتماد الدولي ليعمل على تطوير المناهج الدراسية واختيار أعضاء هيئة التدريس بحسب معايير الجودة ومتطلبات القبول والاعتماد الدولي."

هذا وتم خلال الحفل الإعلان عن أسماء الطلاب الستين المقبولين في منح المعهد واستمرار فتح باب التسجيل لتقديم المزيد من المنح لعدد أكبر من الطلاب.

ويذكر أن المعهد سيباشر أولى فصوله الدراسية في شهر سبتمبر المقبل حيث أن المدة المقررة للتخرج هي عامين يتم خلالهما التركيز على تقديم التخصصات والدورات التدريبية اللازمة للطلاب في كل من تقنية المعلومات، العلوم المالية والمحاسبة، التسويق والمبيعات، والعلاقات العامة، وشؤون الموظفين. كما سيعمل على تعزيز التواصل مع الشركات التي تحتاج لخبرات هؤلاء الطلاب ليؤمن لهم فرص العمل والتطور الوظيفي والأكاديمي بعد التخرج.

 

آخر تحديث للصفحة 01 يناير 2020
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.