Skip to Content

دبي- الإمارات العربية المتحدة، انطلاقاً من القرار الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتخصيص ثلاثة آلاف سهم من أسهم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لاكتتاب كل معلم ومعلمة من مواطني الدولة، تمّ تأسيس مركز لاستقبال اتصالات واستفسارات المستفيدين لمساعدتهم على تحقيق الفائدة القصوى من هذه المكرمة. 
 
 
وانطلاقاً من رؤية مجلس دبي للتعليم وسعيه لتطوير المنظومة التعليمية في دبي ولتسهيل استفادتهم من هذه المكرمة تمّ تأسيس مركز للاتصال والاستفسار في للاجابة على استفسارات المعنيين من قطاع التعليم. حيث يأتي القرار في إطار حرص صاحب السمو على تشجيع الكوادر الوطنية في شتى القطاعات وتوفير الحوافز التي من شأنها تعزيز قدراتهم وحثهم على مضاعفة العطاء بما يخدم الصالح الوطني ودعم مسيرة التنمية ويرسخ أسس الرخاء والأمن الاجتماعي والوظيفي لمواطني الدولة. مما من شأنه تشجيع الشباب على الإنخراط في سلك التعليم وتربية الأجيال القادمة.

ومن جانبه صرّح د. عبدالله الكرم، المنسق العام لمجلس دبي للتعليم "نتقدم لصاحب السمو بالشكر والعرفان لما لهذه المكرمة التي قدمها للمعلمين من أثر مباشر على رفع مكانة المعلم والارتقاء بمكانته الاجتماعية والاقتصادية. وانبثاقاً من إيمان سموه بقيمة العلم والمعلمين كعامل رئيسي لدفع عجلة التنمية والنهضة الحضارية الشاملة، بما للمعلم من دور أساسي في بناء أجيالنا القادمة واستثمار طاقاتهم ليكون نجاحهم نتيجة دعم المعلمين.

وأضاف "ان شاء الله سيكون في الفترة القادمة المزيد من المبادرات التي ترفع من مكانة المعلم وتحسّن من أوضاعه. وما هذه الخطوة إلا أولى المبادرات والحوافز التي من شأنها الارتقاء بهذه المهنة ودفع المزيد من المواطنين إلى اختيارها كمهنة المستقبل."

حيث تنصب جهود المجلس حالياً على تحسين التعليم وأوضاع المعلمين لتطوير الكوادر التعليمية القادرة على الارتقاء بهذا القطاع. وذلك من خلال إعداد مختلف البرامج التدريبية والتنموية، للاستثمار في هذه الكوادر ورفدها بالمهارات والقدرات التي تؤهلها للارتقاء بالتعليم إلى أعلى المستويات.

يشار إلى أنه بالإمكان استقبال استفسارات واتصالات المستفيدين من هذه المكرمة على رقم 3160300 04 أو بزيارة الموقع الإلكتروني لبنك الإمارات www.emiratesbank.ae\ipo
 

آخر تحديث للصفحة 01 يناير 2020
كيف كانت تجربتك مع خدماتنا ؟ شاركنا برأيك.